Amor Fate

آمور فاتي

 

دليل بسيط للشابة العشرينية لضمان مستقبل لامع و حياة كريمة

 

Coming Soon 2020

 

هذا الكتاب هو خلاصة ما تعلمته في عشريناتي التي لم أتوقع أن تكون بهذه الصعوبة.. لو عاد بي الزمن لما غيرت شيئاً واحداً.. أنا ممتنة من أعماق قلبي لكل مأزق و أزمة و ضائقة مررت بها سواء كانت نفسية، صحية، أو مهنية.. سيكون من الصعب مشاركة التفاصيل حفاظاً على الخصوصية و لأنني لا أريد أن أزعج أحبائي الذين لم يكونوا على علم بما كنت أمر به.. لكن هذا لا يمنع أن أشارك الدروس المستفادة.. 💕 أنوي أن يجعل هذه المرحلة المفصلية من حياتنا كفتيات اليوم و سيدات المستقبل أسهل و أجمل و ألطف..

Make your ego porous. Will is of little importance, complaining is nothing, fame is nothing. Openness, patience, receptivity, solitude is everything.

– Rainer Maria Rilke

اجعل الأنا عندك رقيقة شفافة ينفذ منها كل شيء. الإرادة ليست ذات أهمية، التذمر لا قيمة له، و الشهرة لا قيمة لها. الإنفتاح و الصبر و الاستقبال و الخلوة هي كل شيء

– رينيه ماريا ريلكه

أهم درس: الحب حالة ذهنية و ليس شعور.. ستبحثين عنه للأبد إن لم تتعلمي هذا الدرس

أهم مهارة: روضي أفكارك و مشاعرك و انتباهك.. لا تلومي غير نفسك إن لم تفعلي

أهم إنجاز: النقلة.. و يجب أن تحدثيها في حياتك الآن مهما كانت صغيرة

هذه فقط أهم ثلاث نقاط. الكتاب يتكون من 100 صفحة و أكثر من 20 ألف كلمة. كل كلمة خرجت من قلبي و عقلي في نفس الوقت، و نتحدث فيه عن: الاكتئاب، صدمة الزواج و الأمومة،  أزمة ربع العمر أو أزمة الثلاثين، الحركة النسوية، أهمية الذكاء العاطفي، خطورة السذاجة بعد سن الـ ٢٥، أهمية المكر في الخير و الصبر على الخير و غيرها

الكتاب متوفر بجميع الصيغ و يمكن قرائته على جميع الأجهزة الذكية.  الكتاب قيم جداً و لكنني أدرك بأن قسماً من قارئاتي شابات و فتيات صغيرات قد لا تكون لديهم الإمكانية لشراء الكتاب في الوقت الحالي، و لهذا فهناك خيار يسمح لك بدفع المبلغ الذي تعتقدين بأنه يناسبك و  لا يؤثر على ميزانيتك. فقط قومي بتسجيل بريدك على الرابط التالي و ارفقي أي اثبات بأنك طالبة و سأرسل لك رابطاً خاصاً بك بنفسي.

عائشة 💕

Pin It on Pinterest

Share This